تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وصول باخرة محملة باكثر من 31 الف طن من الرز التايلاندي

المصدر: راديو دجلة

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب التابعة لوزارة التجارة وصول باخرة محملة بأكثر من 31 الف طن من الرز التايلاندي.بيان لوزارة التجارة تسلم راديو دجلة نسخة منه نقل عن مدير عام الشركة مثنى جبار عبد الزهرة قوله " ان الباخرة (النصر) وصلت إلى ميناء أم قصرجنوبي العراق وهي محملة بكمية (31 ) ألفا و 500طن من الرز التايلاندي موردة من شركة جايابورن " .
واضاف "ان شركتنا تسعى إلى تعزيز وتوفير مادة الرز بشكل مستمر بغية توفيره وتوزيعه ضمن مفردات البطاقة التموينية إلى جانب السعي لتوفير خزين استراتيجي من أساسيات الغذاء من مادتي الحنطة والرز ".
وتابع "ان أقسام التسويق و النقل اخذت بعد وصول الباخرة بنقل وتوزيع الحمولة على مواقع ومخازن الشركة المنتشرة في عموم البلاد لتعزيز الخزين الاستراتيجي للمحافظات كافة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني