هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


محمد كاصد الحارس الافضل في كأس القارات

المصدر: راديو دجلة

احتل حارس مرمى منتخبنا الوطني بكرة القدم محمد كاصد المركز الاول على مستوى حراس مرمى القارات 2009، بحسب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على شبكة الانترنت.
ووفق القائمة التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فإن محمد كاصد حارس مرمى منتخبنا الوطني بكرة القدم محمد كاصد احتل المركز الاول على مستوى حراس مرمى كأس القارات الفين وتسعة متقدما على حارس مرمى المنتخبين الجنوب افريقي والاسباني.
واوضح الموقع ان محمد كاصد جمع 8,55 من عشر نقاط ،فيما جاء حارس مرمى منتخب جنوب افريقيا كوهين في المركز الثاني جامعا 7.20 ثم حارس مرمى المنتخب الاسباني ايكر كاسياس في المركز الثالث برصيد 6.55.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني