وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


العراقية تؤكد حسم منصب نائب رئيس الجمهورية لطارق الهاشمي

المصدر: 

اكدت القائمة العراقية حسم تسمية زعيم قائمة تجديد طارق الهاشمي لمنصب نائب رئيس الجمهورية. وقال شاكر كتاب المتحدث باسم القائمة :"ان العراقية حسمت امر ترشيح الهاشمي لمنصب نائب رئيس الجمهورية وان قياداتها متفقة على هذا الامر". ونفى كتاب وجود خلافات بين قيادات القائمة حول هذا المنصب وبالاخص بين الهاشمي وصالح المطلك ، وقال :"لاتوجد اة خلافات داخل القائمة حول هذا المنصب".
واضاف :"ان ما يثار بهذا الخصوص هو محاولات بائسة لشق صفوف القائمة لافتعال ازمات لا اساس لها من الصحة".
وكانت مصادر ذكرت ان هناك تنافسا بين صالح المطلك وطارق الهاشمي على منصب نائب رئيس الجمهورية وان الكتل طلبت من العراقية حسم هذا الموضوع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني