وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

مــنـــوعــات 


البصل الاحمر ينشط الدورة الدموية ويمنع الاصابة بالسرطان

المصدر: 

أكد باحثون أن البصل الأحمر يجعل الجسد أكثر دفئاً، وينشط الدورة الدموية، كما أن الدموع الذي يسببها عند تقطيعه تخلص الجسم من السموم.
وأشار الباحثون إلى أن البصل قادر على منع إصابة الشخص بالسرطان، كما أن تناول البصل بشكل منتظم يزيد من نشاط الدورة الدموية ويُرخى العضلات، كما أنه يقلل من معدلات الكوليسترول بعد تناول الوجبات الكبيرة.
يذكر أن تناول البصل الأحمر يعمل على تقوية الذاكرة ، ويمنع حدوث بعض أنواع السرطانات ، كما يساعد في الحفاظ على صحة القلب، و يساعد على حفظ المسالك البولية في صحة جيدة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني