وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

مــنـــوعــات 


دواء جنوني لعلاج الجنون في الصين !!!

المصدر: 

وجد زوجان في جنوب غرب الصين الترياق العجيب لمداواة جنون ابنتهما وان لم توافق وصفته هوى القضاء المحلي حيث تعتمد في مكوناتها بشكل رئيسي على.. رأس رجل!.
وبحسب مصادر صحفية محلية ان لين زونغهيو التي تعيش في اقليم سيتشوان سمعت في عام 2008 ان اعداد حساء مطبوخ برأس رجل يمكن ان يداوي ابنتها التي تعاني مشاكل نفسية منذ سبعة اعوام.
وعلى اثر ذلك لجأت لين وزوجها ليو تيانهو الى قاتل مأجور فعمد الى قتل عابر سبيل مخمور في الطريق قبل ان يقطع رأسه.
وتمكن الزوجان بعدها من تحضير الحساء بالرأس الآدمي المقطوع وبطة مذبوحة وقدّماه لابنتهما البالغة 25 عاما.
وحكم القضاء على القاتل المأجور بالاعدام مع تعليق تنفيذ الحكم لعامين وحكم على الام بالسجن لسنة واحدة مع وقف التنفيذ بعد ادانتها بتهمة المساعدة في اتلاف ادلة جنائية كثياب القاتل وجوربيه الملطخة بالدماء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني