دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


انهاء العمل فی مشروع سکنی یضم 500 وحدة فی الحلة

المصدر: 

ؤ. والمجمع تم بناؤه على مساحة من الارض تقدر بـ 58 دونما، ویحتوی على 500 وحدة سکنیة فی 64 عمارة مکونة من 3 طوابق، فی مشروع هو الاول من نوعه والاکثر تمیزا من بین المشاریع التی نفذتها وزارة الاعمار والاسکان العراقیة.
وقال ممثل وزارة الاعمار والاسکان العراقیة فی بابل محمود عمران فی تصریح خاص لقناة العالم الاخباریة الاثنین: ان وزارة الاعمار والاسکان متمثلة بالهیئة العامة للاسکان المسؤولة عن مشروع انشاء المجمع السکنی حلة -1 احالت کلفة العقد البالغة 42 ملیون دولار، وقد انجز العمل فی الثالث من تشرین الثانی/نوفمبر الجاری، حیث یضم 504 وحدات سکنیة.
ویأتی المشروع ضمن سلسلة مجمعات سکنیة تقوم الوزارة بانشائها وتحتوی على مدارس ومراکز صحیة ودور حضانة واسواق تجاریة، بالاضافة الى شبکات الطرق والکهرباء والهاتف والصرف الصحی.
 وقال مدیر مشروع الحلة-1 ساهی سعید کاظم: ان المشروع یحتوی على ابنیة خدمیة ومرکز صحی ومدارس ابتدائیة ومتوسطة للبنین والبنات، بالاضافة الى اسواق وادارة مجمع وبنایة صیانة.
ویأمل القائمون على المشروع حلة-1 ان یخفف من مشکلة السکن فی محافظة بابل التی یعانی منها العراقیون.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني