دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


السنيد : التحالف الوطني شكل لجنة لوضع آلية توزيع الحقائب الوزارية وفق الاستحقاق الانتخابي وبعيدا عن المحاصصة

المصدر: 

اعلن القيادي البارز في التحالف الوطني النائب حسن السنيد تشكيل التحالف الوطني لجنة لوضع الية توزيع الحقائب الوزارية بين الكتل السياسية.
وقال السنيد في تصريح لوكالة /نينا/:"ان اختيار الوزراء لايعتمد المحاصصة بل الاستحقاق الانتخابي والكفاءة للنهوض بجميع الملفات الامنية والاقتصادية والخدمية".
واضاف :"ان الهدف من هذه اللجنة مشاركة جميع الكتل السياسية في الحكومة التي سيشكلها رئيس الوزراء نوري المالكي".
واوضح:"ان الاليات ستعرض على الكتل السياسية لمعرفة رأيها من اجل المضي بتشكيل الحكومة".
وكان مجلس النواب اختار الخميس الماضي اسامة النجيفي رئيسا للبرلمان و قصي السهيل وعارف طيفورنائبين له كما تم اختيار جلال طالباني رئيسا للجمهورية الذي تعهد بتكليف نوري المالكي مرشح التحالف الوطني لتشكيل الحكومة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني