قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

اخـبــار ريـاضـيـة 


4 منتخبات عربية بالدور الثاني لألعاب آسيا

المصدر: CNN

ضمنت أربعة منتخبات على الأقل، من بين سبع منتخبات عربية، التأهل للدور الثاني لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة، التي تستضيفها مدينة "غوانزو" الصينية، بينما تحتاج المنتخبات الثلاث الأخرى إلى "معجزة" للاستمرار في المنافسة.

ففي المجموعة الخامسة، تمكن منتخب الإمارات الأولمبي من انتزاع الصدارة، بعد فوزه على منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الثالثة والأخيرة، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، ليتساوى مع منتخب هونغ كونغ، الذي فاز على بنغلاديش بأربعة أهداف لهدف، إلا أن فارق الأهداف جاء لصالح "الأبيض."

وفي المجموعة الرابعة، تمكن منتخب قطر من انتزاع الصدارة من شقيقه الكويتي، إثر فوزه عليه بهدفين دون رد، ليرفع "العنابي" رصيده إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد "الأزرق"، الذي ضمن التأهل مبكراً من الجولة الثانية، عند ست نقاط.

وفي المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة، حقق المنتخب الهندي أول فوز له على حساب نظيره السنغافوري، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحصل على أول ثلاث نقاط يحتل المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأخير عن نقطة واحدة، يقبع بها في المركز الأخير.

وفي المجموعة السادسة، نجح المنتخب العُماني في انتزاع الصدارة، بعد فوزه على نظيره الباكستاني بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، بينما جاء منتخب تايلاند في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، بعد تعادله مع جزر المالديف سلبياً.

وتخوض ثلاث منتخبات عربية أخرى الجولة الثالثة والأخيرة بمجموعاتها في وقت لاحق السبت، حيث يلتقي المنتخب البحريني مع تركمنستان، ضمن المجموعة الثانية، حيث يحتل المنتخب البحريني المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بعد هزيمته في المباراتين السابقتين.

كما يخوض منتخب الأردن مواجهة قوية أمام كوريا الشمالية، متصدر المجموعة الثالثة، فيما يخوض المنتخب الفلسطيني مباراة مصيرية أمام كوريا الجنوبية، ضمن نفس المجموعة، حيث يتقاسم المنتخبان العربيان المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة لكل منهما.

ومن المقرر أن يتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، إلى دور الـ16 من المنافسات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني