"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يتلقى برقية من الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق

المصدر: 

تلقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية من الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق ستافان دي ميستورا بمناسبة إنتهاء مهام عمله في العراق، فيما يلي نص البرقية:

"صاحب الفخامة،
السيد جلال طالباني
رئيس جمهورية العراق

بعد مضي عامين على مهمتي الرابعة الموسعة في العراق، سأغادر بعد بضعة ايام لأتولى منصباً جديداً رفيع المستوى في روما مع برنامج الأغذية العالمي.
و بهذه المناسبة أود أن أعرب لكم عن خالص إمتناني للنصح و الدعم الذي لطالما قدمته لي و للأمم المتحدة خلال هذه الفترة. كما أود أن أتقدم بإحترامي العميق لكم ولقيادتكم الحكيمة و لصوت الإعتدال كأب للأمة يدعم وحدة العراق الوطنية.
و لقد حقق العراق الكثير من الإنجازات بيد أنه ثمة الكثير أيضاً الذي لا بد من تحقيقه، و كلي ثقة بأن الأمم المتحدة ستواصل بذل كا ما بوسعها لدعم التقدم في العراق و كافة مكوناته.
أرجو من فخامتكم تقبل فائق تقديري و إحترامي.

ستافان دي ميستورا
الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني