ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا في دول أوروبية    ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟    أعراض الاكتئاب المتعددة تزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية    أذربيجان وأرمينيا تتفقان على اتخاذ    الصناعة: تلقينا عروضا جديدة من الدول المجاورة لشراء المنتجات العراقية    أكثر من إصابة بكورونا كل ثانية.. الولايات المتحدة تسجل أعلى زيادة يومية محليا وعالميا    بدء مباحثات وفدي الحكومتين العراقية والمصرية    الحشد الشعبي: إصابة خمسة منتسبين وفقدان آخر بانفجار أنبوب الغاز في المثنى    الإعلام الأمني: وفاة طفلين وإصابة 28 بانفجار انبوب الغاز في المثنى    القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات وبيع الاسلحة في بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


وزير المالية يوعز إلى دائرة الموازنة بتدوير مبالغ البترودولار في صلاح الدين

المصدر: 

أوعز وزيرالمالية باقرالزبيدي إلى دائرة الموازنة احدى تشكيلات الوزارة في صلاح الدين بتدويرمبالغ البترودولار من اجل استمرار تنفيذ المشاريع في المحافظات المشمولة بالقانون .
وقال مصدر اعلامي في الوزارة لوكالة انباء الاعلام العراقي جاء ذلك خلال لقاء الزبيدي بمحافظ صلاح الدين احمد عبد الجباروكالة وبحضور قائمقام قضاء بلد .
وأكد الزبيدي على أهمية الاستثمار الامثل للمبالغ المخصصة ضمن الموازنة الاستثمارية، إضافة إلى تخصيصات المحافظة ضمن الوزارات الخدمية، مشيرا إلى تعزيز قطاع الاستثمار في المحافظة من اجل النهوض بالواقع العمراني والخدمي للمحافظة .
كما أوعز إلى دائرة الموازنة لإطلاق مبالغ شبكة الحماية الاجتماعية المخصصة للمحافظة من اجل توزيعها على مستحقيها من الفقراء .
من جانبه استعرض المحافظ ابرز المشاريع المنفذة في المحافظة والجهود المبذولة لتقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة، مشيدا بدعم الوزير لأهالي محافظة صلاح الدين .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني