عجز قياسي في الميزانية الأميركية والقادم أسوأ    الطاعون الدبلي يودي بحياة شاب في منغوليا ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!    محكمة العدل الدولية تحكم لصالح قطر في قضية الحظر الجوي المفروض عليها    الخطابي: رئيس الوزراء وعد بدعم مشاريع كربلاء وإعطاء صلاحيات مهمة لها    سكان بنغالور الهندية يستعدون لإغلاق جديد ومؤشرات اقتصادية مقلقة عالمياً بسبب كوفيد-19    القانونية النيابية تكشف عن مرتكزات اجتماع اللجنة التحقيقية بملفات الكهرباء    الصحة تعلن شفاء 3784 حالة وتسجل2022 إصابة جديدة بكورونا    مستشار الأمن الوطني: سنعمل على تقديم الخدمة للمواطنين وتعزيز العلاقات    الكاظمي: لدينا خطة إصلاحية لتعظيم موارد الدولة    موجة كورونا الثانية "ترعب" بريطانيا.. وتوقعات قاتمة للوفيات   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال 6 اشخاص بينهم مطلوبان امنيان ومصرع ضابط في ديالى

المصدر: 

تمكنت القوات الامنية في محافظة ديالى من اعتقال 6 اشخاص بينهم مطلوبان امنيان وابطال مفعول عبوة ناسفة في سلسلة عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة .
واعلن مصدر امني مسوؤل بقيادة عمليات ديالى في تصريح لمراسل راديو دجلة ان العمليات تركزت في منطقتي بعقوبة وبهرز.
امنيا ايضا لقي ظابط بالجيش العراقي برتبة مقدم مصرعه واصيب اربعة جنود بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم قرب قضاء المقدادية شمال شرقي بعقوبة .
وقال مصدر امني مسوؤل في محافظة ديالى اليوم الثلاثاء ان العبوة كانت مزروعة على احدى الطرق الفرعية المؤدية الى قرية اركبة قرب قضاء المقدادية .
الى ذلك اصيب ثلاثة جنود عراقيين بجروح مختلفة بينهم اثنان بحالة خطرة اثر انفجار عبوة ناسفة على دورية عسكرية في ناحية جلولاء شمال بعقوبة .
وقال مصدر امني إن العبوة انفجرت لدى مرور دورية لاحدى فصائل الجيش العراقي قرب قرية طبج شمال ناحية جلولاء .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني