5 مشروبات تقضي على انتفاخ البطن نهائيا    أسباب تورم القدمين صيفا وطرق علاجها    احذروا.. الإرهاق الشديد يصيب بالعمى المفاجئ!    بعض اللقاحات احتاجت 28 عاما للحصول عليها.. فهل سيحدث هذا مع كورونا؟    منتخب الشباب يدخل معسكره التدريبي الثاني في كربلاء تحضيراً لنهائيات آسيا    الصين تعتزم تجربة العملة الرقمية في عدد من مناطق البلاد    خبير تغذية يحدد ميزتين صحيتين للزنجبيل    قائمة الأطعمة التي لا يجوز تناولها على العشاء    يوم المباهلة...قصة يوم المباهلة وماذا حدث في هذا اليوم ؟!    المباهلة..آية المباهلة في القرآن الكريم   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء ينتقد الاتحاد المركزي بشأن نظام الدوري الكروي

المصدر: 

قال راضي شنيشل مدرب نادي الزوراء بكرة القدم ان معسكر الفريق الذي اختتم في العاصمة الاردنية عمان اعطى اطمئنانا كبيرا للجهاز الفني على وضع لاعبي الفريق وخطوطه قبل انطلاق منافسات الدوري.
وذكر ان "اللاعبين قدموا مستويات طيبة واداءا متميزا في المباريات الثلاثة التي خاضها الزوراء خلال المعسكر التدريبي وذلك امام المنتخب الاولمبي الاردني وفريقي شباب الاردن اللذين اعدهما افضل واقوى من الفرق العراقية لذلك الفائدة كانت كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.
وفي السياق ذاته انتقد شنيشل الالية التي انتهجها اتحاد الكرة المركزي في نظام الدوري وايضا تحديد بطل الدوري العراقي للموسم المقبل قائلا انه" كان المفروض باتحاد الكرة ان ينظم المنافسات المحلية على اساس اسلوب الدوري العام ومن يجمع اكثر عدد من النقاط هو من يفوز بلقب الدوري الكروي لذلك لابد من اندية المقدمة كأربيل الذي تضرر كثيرا بنظام الموسم الماضي كونه احرز المركز الرابع رغم انه جمع اكبر عدد ممكن من النقاط الا ان هذا الامر لم ينفعه في الحصول على لقب الدوري في الموسم الماضي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني