"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


فريد مجيد يتلقى عروضا احترافية خلال الموسم المقبل

المصدر: 

اكد نائب رئيس وفد منتخبنا الوطني لبطولة كأس القارات بكرة القدم هادي جواد ان اللاعب فريد مجيد تلقى عروضا احترافية من اندية خليجية خلال الموسم المقبل.
واوضح جواد في تصريح صحفي ان مجيد تلقى عرضين احترافيين من نادي السيلية القطري وأحد اندية الدوري الاماراتي في ضوء المستوى المتميز الذي قدمه في بطولة كأس القارات.
واضاف جواد ان مجيد لم يحدد بعد وجهته المقبلة وسيدرس العروض الاحترافية قبل التوقيع على العقد سواء في الدوري القطري او الامارتي خلال الموسم المقبل .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني