أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


فريق الزوراء الكروي يستهل معسكره الأردني بالفوز على الأهلي

المصدر: 

استهل فريق نادي الزوراء الكروي مساء أمس الأحد، معسكره التدريبي في عمان بالتغلب على فريق الأهلي الأردني بهدف دون مقابل في مباراة ودية جمعت بينهما.
وقال الناطق الاعلامي باسم الفريق عبد الرحمن رشيد" إن فريق الزوراء فاز على فريق الأهلي بهدف دون مقابل في أولى مبارياته الودية في إطار معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة الأردنية عمان استعدادا للموسم الكروي الجديد 2010-2011، مشيرا إلى أن هدف الفوز حمل توقيع اللاعب حيدر صباح في الدقيقة 12 من المباراة التي شهدت سيطرة زورائية".
وأضاف أن عدة فرص للتسجيل سنحت للزوراء، مبينا أن اللاعبين لم يحسنوا التعامل معها لتبقى النتيجة هدفا دون مقابل

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني