بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


وفد من إدارة كركوك يتفقد موقع تفجير ناحية تازه

المصدر: 

تفقد مستشار الأمن الوطني شيروان الوائلي يرافقه كلا من النائبين بهاء الاعرجي وعباس البياتي ورئيس مجلس محافظة كركوك رزكار علي ، تفقدوا ناحية تازة ونقلوا مواساة وتعازي رئيس الوزراء نوري المالكي الى ذوي الضحايا .
واطلع رئيس مجلس محافظة كركوك رزكار علي الوفد على الدمار الذي خلفته العملية الارهابية من تدمير عشرات الدور السكنية والمحال التجارية.
يذكر أن رئاسة مجلس محافظة كركوك كانت قد أصدرت بيانا أدانت فيه وبشدة تلك العملية التي وصفتها بالمحاولة البائسة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة وإثارة المشاكل والفتن بين مكونات المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني