علماء يعللون وجود عوالق في القارة القطبية الجنوبية    الصين تستخدم أضخم تلسكوب في العالم للبحث عن كائنات على كواكب أخرى    الجبوري يدعو الى أهمية وأد الفتنة في ديالى وإخراجها من الحالة الطارئة    رئيس الأتحاد الآسيوي يهنئ العراق بالتأهل لمونديال الناشئين    الجوية تلعب اليوم بحذر مع العهد اللبناني في النصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي    إغلاق شارع الكرادة بعد تفجيرين انتحاريين في بغداد    النفط يغلق مرتفعا 3% مع اجتماع أوبك    التميمي: إدراج مشروع إجازة الخمس سنوات في موازنة 2017    بمشاركة العراق.. إنطلاق أعمال المنتدى الدولي للطاقة في الجزائر    البنتاغون: استخدام داعش للكيمياوي غير مميت ووفرنا 40 الف قناع للقوات العراقية   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الصحة:تعيين الاطباء الجدد وخريجي كليات الصيدلة وطب الاسنان و التمريض والمعاهد الطبية

المصدر: راديو دجلة

اعلن وزير الصحة صالح الحسناوي ان وزارته حصلت على وعد من مجلس الوزراء بتعيين خريجي كليات الطب والمعاهد الصحية بشكل مؤقت الى حين تثبيتهم على الملاك الدائم.
الحسناوي قال في تصريح صحفي " ان وزارة الصحة تسعى الى تعيين الخريجين من كليات الطب والصيدلة وطب الاسنان والمعاهد الصحية كافة.
وبين وزير الصحة "انه حصل على وعد من قبل مجلس الوزراء لتعيين الاطباء الجدد وخريجي كليات الصيدلة وطب الاسنان وكليات التمريض والمعاهد الطبية بشكل مؤقت في مؤسسات وزارة الصحة الى حين تثبيتهم على الملاك الدائم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني