صواريخ روسيا قادرة على إغراق الولايات المتحدة خلال ساعة!    محافظ البصرة يلتقي بالشيخ محمد فلك وكيل المرجعية الدينية بمنزله    ما بين الحرمين تشهد معرضًا بالوثائق .. يجسد جرائم البعث المنحل والإرهاب التكفيري    ديالى تطالب القوات الأمنية بإنقاذها من [داعش]    مصدر أمني: ارتفاع ضحايا تفجير سيد ادريس الى مقتل واصابة [24] شخصاً    قائد الفرقة الذهبية :المنزل الذي تخرج منه رصاصة سنحوله الى ركام    الدفاع :قتل [20] ارهابياً من تنظيمات داعش شمالي الفلوجة    أدارة كركوك تبحث مع البيشمركة آلية التعاون مع الجيش والشرطة في المحافظة    طارق حرب: انعدام السبب الدستوري في رأي اللجنة القانونية البرلمانية بشأن حكومة تصريف الاعمال    برهم صالح يبحث مع السفير الامريكي المشاكل بين الاقليم وبغداد   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الصحة:تعيين الاطباء الجدد وخريجي كليات الصيدلة وطب الاسنان و التمريض والمعاهد الطبية

المصدر: راديو دجلة

اعلن وزير الصحة صالح الحسناوي ان وزارته حصلت على وعد من مجلس الوزراء بتعيين خريجي كليات الطب والمعاهد الصحية بشكل مؤقت الى حين تثبيتهم على الملاك الدائم.
الحسناوي قال في تصريح صحفي " ان وزارة الصحة تسعى الى تعيين الخريجين من كليات الطب والصيدلة وطب الاسنان والمعاهد الصحية كافة.
وبين وزير الصحة "انه حصل على وعد من قبل مجلس الوزراء لتعيين الاطباء الجدد وخريجي كليات الصيدلة وطب الاسنان وكليات التمريض والمعاهد الطبية بشكل مؤقت في مؤسسات وزارة الصحة الى حين تثبيتهم على الملاك الدائم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني