الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الصحة:تعيين الاطباء الجدد وخريجي كليات الصيدلة وطب الاسنان و التمريض والمعاهد الطبية

المصدر: راديو دجلة

اعلن وزير الصحة صالح الحسناوي ان وزارته حصلت على وعد من مجلس الوزراء بتعيين خريجي كليات الطب والمعاهد الصحية بشكل مؤقت الى حين تثبيتهم على الملاك الدائم.
الحسناوي قال في تصريح صحفي " ان وزارة الصحة تسعى الى تعيين الخريجين من كليات الطب والصيدلة وطب الاسنان والمعاهد الصحية كافة.
وبين وزير الصحة "انه حصل على وعد من قبل مجلس الوزراء لتعيين الاطباء الجدد وخريجي كليات الصيدلة وطب الاسنان وكليات التمريض والمعاهد الطبية بشكل مؤقت في مؤسسات وزارة الصحة الى حين تثبيتهم على الملاك الدائم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني