بهدف علاج "خلل التركيبة السكانية".. الكويت تزيد الرسوم على الوافدين    كشمير تمنع وفد المعارضة الهندية من زيارة الإقليم وتعيدهم إلى نيودلهي    بطولة إنكلترا: فوز أول للامبارد ولعنة ركلات الجزاء تلاحق يونايتد    حرائق غابات الأمازون: الرئيس البرازيلي يعلن إرسال قوات لمواجهة حرائق الأمازون بعد ضغوط أوروبية    بشيكتاش يتخلى عن البرتغالي كواريسما    التوتر يتصاعد في بحر الصين الجنوبي.. وخطوة "مقلقة" من بكين    الشرطة في هونغ كونغ تستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين    مجهول يطلق النار على حافلة سياحية في البتراء بالأردن    ماكرون يخشى "الحرب التجارية" في افتتاح قمة مجموعة G7    أول رد روسي على التجربة الأميركية.. و"سباق صاروخي" في الأفق   

أخـبـار الـعــراق 


الرئيس السامرائي يغادر الى القاهرة بزيارة رسمية

المصدر: 

يغادر اليوم الى العاصمة المصرية القاهرة وفد برلماني رفيع برئاسة السيد اياد السامرائي رئيس مجلس النواب العراقي وذلك في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام تلبية لدعوة السيد رئيس مجلس الشعب المصري د. احمد فتحي سرور.
ويضم الوفد المرافق للرئيس السامرائي كل من د. حاجم الحسني, السيد حيدر العبادي, السيد عبد الكريم السامرائي, السيد فرياد راوندوزي, د. مهدي الحافظ, السيد حسن الشمري.
ويتضمن جدول اعمال الزيارة عددا من اللقاءات بين البرلمانيين العراقيين واشقائهم اعضاء مجلس الشعب المصري بما يفعل التعاون الثنائي بين المجلسين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني