بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


محافظ اربيل يطالب بتخصيص جزء من عائدات النفط لمحافظات الاقليم

المصدر: 

طالب محافظ أربيل نوزاد هادي بشمول محافظات الإقليم المنتجة للنفط لمشروع قانون تخصيص نصف دولار عن كل برميل.
وقال هادي في تصريح صحفي له نشر اليوم السبت إن مشروع القانون المقترح بتخصيص نصف دولار عن كل برميل للمحافظات المنتجة للنفط سيكون عاملاً كي تضغط المحافظات على وزارة النفط للزيادة في عمليات التنقيب.
واوضح هادي ان القانون يدخل ضمن الخطة الإعمارية والخدمية لإحياء البنى التحتية للمحافظات، مبينا ان البلاد تحتاج بشكل عام إلى إحياء البنى التحتية وإعطاء المزيد من الاهتمام بالخدمات في المحافظات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني