صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


كربلاء: تشييع اربعة اشخاص لعائلة استشهد ابنائها جراء انفجار عبوة لاصقة كانت موضوعة في سيارتهم

المصدر: موقع نون

شيّعت الأوساط الشعبية في محافظة كربلاء المقدسة، أربعة أفراد لعائلة أحد الموظفين التابعين لرئاسة الوزراء استشهدوا جراء انفجار عبوة لاصقة كانت موضوعة في سيارتهم ببغداد.وذكر مصدر مسؤول لم يكشف عن اسمه في تصريحه لـ (موقع نون)، "إن عبوة لاصقة انفجرت في سيارة تابعة لأحد موظفي رئاسة الوزراء في بغداد مساء يوم أمس، أسفر عن استشهاد أبنائه الأربعة فيما تعرض هو وزوجته إلى إصابات خطيرة نقلا على أثر ذلك إلى احدى مستشفيات العاصمة بغداد. وتابع المصدر، "إن (أنمار الأسدي) والد الشهداء الأربعة والذي يرقد في إحدى مستشفيات بغداد فقد أحدى ساقيه وإصابة زوجته بحروق خطيرة جداً"، مبيناً، "إن هذه العملية الإرهابية هي واحدة من المسلسلات الإرهابية اليومية التي تشهدها العاصمة بغداد".
ويذكر إن العمليات الإرهابية ما زالت مستمرة في بغداد وبعض المناطق المتفرقة من العراق.وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء السيد أحمد الصافي أبدى قلقه خلال خطبة الجمعة الأخيرة إزاء ما يتعرض له المواطنون من حالات اغتيال منظم على أيدي الإرهابيين في الآونة الأخيرة، مشدداً على ضرورة القضاء على هذه الحالة وتوفير الأمن حفاظا لأرواح الناس وهي نقطة جوهرية في مثل تلك الأجواء التي نمر بها.

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني