باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مجلس بغداد يشكل لجنة لمراقبة نوعية وتوزيع مفردات البطاقة التموينية

المصدر: راديو دجلة

شكل مجلس محافظة بغداد بالتنسيق مع وزارة التجارة، لجنة لمتابعة وتدقيق نوعية مفردات البطاقة التموينية المخصصة للمواطن ،من بلدان المنشأ وآليات إيصالها، معلنا عن استعداده لمساندة وزارة التجارة في تحسين نوعية مفردات البطاقة التموينية، ومطالبا إياها بتعويض المواطنين ماديا، بدل المواد التي لم توزع لهم في البطاقة لهذا العام.
وقال رئيس لجنة شؤون المواطنين، المسؤول عن البطاقة التموينية في مجلس محافظة بغداد سالم طاهر، إن المجلس طالب بتشكيل لجنة لمتابعة عمليات تجهيز البطاقة التموينية، وتخزين موادها، والتدقيق بجودتها ومنشئها في ظل الفساد الإداري والمالي الذي انتشر في وزارة التجارة في الفترة الأخيرة.
وأضاف طاهر أن المجالس البلدية والمحلية التابعة لمجلس محافظة بغداد، ستفتح أبوابها أمام المواطنين لتلقي أي شكوى حول مفردات البطاقة التموينية، وإيصالها من ثم إلى مجلس محافظة بغداد، لمناقشتها مع المسؤولين في وزارة التجارة، مبينا أن المواطن فوجىء بتقليص عدد مواد البطاقة التموينية من عشر إلى خمس بعد استبدال وزير التجارة بوزير جديد، مما شكل عبئا على المواطن العراقي.
من جانبه قال رئيس اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس محافظة بغداد علي زهرون إن الاجتماع الذي عقده مجلس محافظة بغداد مع عدد من المسؤولين في وزارة التجارة، تم بعد ورود عدد من الشكاوى بشأن طريقة ايصال مفردات البطاقة التموينية، ورداءة نوعيتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني