كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

اخـبــار ريـاضـيـة 


المنتخب الوطني للشباب بكرة القدم يعاود تدريباته في بغداد

المصدر: 

قال حسن احمد مدرب المنتخب الوطني للشباب بكرة القدم ان الفريق سيخوض الاسبوع المقبل لقاء مع المنتخب الوطني الاول في اربيل على ان يلاقي المنتخب السوري بعد عطلة عيد الفطر بمباراة ودية تقام في دمشق .
احمد اضاف ان الفريق قدم امكانية مشجعة في المباراتين اللتين خاضهما في الامارات رغم الخسارة فيهما.
كما وتطرق الى النتائج في المباريات التجريبية وقال انها لاتكون المحصلة النهائية بقدر العمل على الاستفادة من الاخطاء وتطبيق الخطط التي نريدها داخل المستطيل الاخضر .
يذكر ان منتخب الشباب خاض مباراتين في معسكر الامارات خسر في الاولى مع منتخب الشباب وفي الثانية مع المنتخب الرديف لمنتخب الشباب .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني