خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


الصحاف: البعثات العراقيَّة في الخارج تعمل لعكس أعلى درجات الاستجابة خدمةً لمصالح البلد

المصدر: واع

أكدت وزارة الخارجية، اليوم السبت، أن منح سمات الدخول للعراق،  تتم عبرَ النافذة الألكترونية الواحدة، لإجراء التدقيق الأمني وبالتنسيق مع الجهات المختصة.
وقال المتحدث باسم الوزارة، أحمد الصحاف، في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع): إن "وزارة الخارجيَّة تود إحاطة الرأي العام والتأكيد على أنَّ البعثات العراقيَّة في الخارج تعمل لعكس أعلى درجات الاستجابة خدمةً لمصالح البلد".
وأشار إلى، أن "منح سمات الدخول للأراضي العراقيَّة للزائرين،  تتم عبرَ النافذة الألكترونية الواحدة،عملاً بإجراءات التدقيق الأمني المتوخّاة في هذا الجانب وبالتنسيق مع الجهات الوطنيَّة ذات الاختصاص".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني