خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الحويجة يتعاقد مع محترف مصري لتمثيله في دوري الدرجة الأولى

المصدر: واع

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحويجة الرياضي تعاقدها مع لاعب مصري لتمثيل الفريق في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم . 
وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحويجة علي عبدان العبيدي لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم السبت إن "إدارة النادي تعاقدت مع اللاعب المصري حسام الشربيني لتمثيله في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل ".
واضاف أن "الشربيني سبق له أن مثل أندية الأهلي الليبي ودمياط والمحلة المصريين وخاض تجربة احترافية أيضا مع الأندية الأردنية ،مبيناً أن الحويجة لأول مرة في تاريخه يتعاقد مع لاعب غير محلي لدعم صفوف الفريق للوصول إلى الدوري الممتاز ". 
وتابع أن "طموح إدارة النادي استطاعت خلال فترة قياسية من منافسة أندية لها باع طويل إلا أن الدعم المالي يقف عائقاً أمام تطلعاتها في توفير جميع مستلزمات النجاح ،موضحاً أن أغلب الدعم المالي يرد من المنح التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة للنادي أو تبرعات الميسورين من أهالي قضاء الحويجة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني