خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


الإعلام الأمني: مقتل 4 إرهابيين على ضفاف بحيرة حمرين في ديالى

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، مقتل 4 إرهابيين على ضفاف بحيرة حمرين في ديالى.
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تنفذ عملاً متخصصا للمساهمة في ضرب أوكار الإرهابيين للقصاص العادل منهم، إذ زود الأبطال في وكالة الاستخبارات بالتنسيق والتعاون مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، طيران القوة الجوية بمعلومات غاية بالأهمية عن وكر للإرهابيين على ضفاف بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى". 
وأضافت، أن "صقور الجو شرعوا بتنفيذ ضربتين جويتين بواسطة طائرات اف 16 أسفرت وبحسب المعلومات الأولية عن قتل 3 عناصر من عصابات داعش الإرهابية، فيما باشرت قوة مشتركة من وكالة الاستخبارات والفرقة الأولى ضمن قيادة عمليات ديالى بتفتيش المكان المستهدف، وتمكنت من قتل إرهابي رابع بعد الاشتباك معه، كما دمرت القوة 3 دراجات نارية وعددا من العبوات الناسفة وبراميل تحتوي على مواد متفجرة، فضلا عن وكرين للإرهابيين".
وأكدت أن "العمل الأمني متواصل وبوتيرة عالية المستوى وفي مختلف قواطع المسؤولية، ما دام في العراق رجال تعشقهم المواقف البطولية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني