خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


جهاز مكافحة الإرهاب: العراق يتمتع بدرجة عالية من الأمان وداعش فقدت المبادرة

المصدر: واع

أكد جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الجمعة، أن العراق يتمتع بدرجة عالية من الأمان وعصابات داعش الإرهابية فقدت المبادرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم جهاز مكافحة الإرهاب صباح النعمان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"تعزيز الحدود في أعلى مستوياته مع دول الجوار وخاصة مع سوريا"، مبيناً: "أنه في السابق  كان هناك توافد كبير للارهابيين من الحدود السورية، ولكنه الآن ومع وجود التعزيزات أصبح الوضع في الحدود افضل واكثر استقرارا".

وأشار الى أن" منظومة الدفاع العراقي الآن مسيطرة على الحدود مع دول الجوار"، لافتاً الى أن "العراق يتمتع اليوم بدرجة عالية من الامان مقارنة عما كان عليه خلال السنوات الماضية، وأن ما تبقى من داعش فهي مجموعة من العصابات".

وأضاف أن"جهاز مكافحة الإرهاب لديه يومياً عمليات نوعية في كافة المناطق تمثل عمليات يومية واستباقية عززت من القدرات الأمنية والوضع الأمني واستحالة أن تبادر العصابات الإرهابية بعمل خطير كما كان في السنوات الماضية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني