خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تؤكد حرصها على توفير الوقود خلال الزيارات المليونية

المصدر: واع

أكدت وزارة النفط ، اليوم الجمعة، حرصها على تلبية احتياجات المواكب الحسينية والمركبات من الوقود والمنتجات الأخرى خلال الزيارات المليونية.
وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة النفط في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن " وكيل وزارة النفط  لشؤون التصفية والتوزيع حامد يونس التقى خلال جولة تفقدية لمستودعات ومحطات وساحات أسطوانات الغاز السائل في المحافظات الوسطى والجنوبية عددا من المسؤولين والعاملين والمواطنين" ، مشيرا إلى أن "الهدف من هذه الجولة هو المتابعة الميدانية لخارطة طريق حركة الزائرين من والى محافظة كربلاء المقدسة للوقوف على الخطة الوقودية للزيارة الأربعينية ، والاطلاع على تنفيذ آليات عملها بإشراف وزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل وقيادة القطاع النفطي". 
وأضاف، أن "الوزارة تعمل من أجل تحقيق انسيابية توزيع المنتجات النفطية على المواكب والجهات الساند ، من خلال استمرار عمل  محطات تعبئة الوقود وساحات أسطوانات الغاز السائل والمستودعات وغيرها"، منوها إلى "أهمية ما تقوم به غرفة العمليات في الوزارة من إجراءات الاستعداد المبكر للمناسبة، بعد دراسة الاحتياجات الواقعية للزيارات المليونية".
وأكد وكيل الوزارة ، حسب البيان ، أن "النفط نجحت في مثل هذه المناسبات بتطبيق خطة توفير خزين كاف من المنتجات الاستهلاكية الرئيسية للزيارة المليونية ، فضلاً عن تسخير ملاكاتها البشرية وإمكانياتها اللوجستية من المركبات بأنواعها لتقديم خدمات نقل الزائرين ، وتعزيز دعم  قطاع الكهرباء الوطنية والمولدات الأهلية بالتنسيق مع غرف عمليات الزيارة الاربعينية والجهات المعنية"، مشيدا في الوقت نفسه"بالجهود الاستثنائية للعاملين والمسؤولين في الشركات النفطية المعنية". 
ولفت البيان إلى أن "جولة وكيل وزارة النفط شملت عددا من المحافظات والأقضية الجنوبية والوسطى، ورافقه فيها كل من مديرعام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ومدير عام شركة خطوط الأنابيب وكالة ماجد الكناني ومدير عام دائرة الرقابة الداخلية زياد الحمد وعدد آخر من المسؤولين في قطاع التصفية والنقل والتوزيع والغاز".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني