خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخبـــار العــالــم 


تدمير معسكر لمسلحي "جبهة النصرة" في سوريا والقضاء على من فيه

المصدر: الميادين

نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا اللواء أوليغ يغوروف، يعلن أن القوات الجوية الروسية قامت اليوم بقصف معسكر للمسلحين في منطقة الشيخ يوسف في سوريا. 

أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، اللواء أوليغ يغوروف، اليوم الخميس، أن القوات الجوية الروسية قامت اليوم بقصف معسكر للمسلحين في منطقة الشيخ يوسف في مدينة إدلب السورية، ما أدى إلى مقتل أكثر من 120 مسلحاً.

وقال يغوروف للصحافيين إن "القوات الجوية الروسية قامت اليوم بتدمير معسكر تابع لمسلحي تنظيم (جبهة النصرة) في منطقة الشيخ يوسف".

وأشار إلى أنّ القصف الجوي تسبب بمقتل أكثر من 120 مسلحاً، وتم تعطيل 4 نقاط مراقبة طائرات مسيرة، ووحدات إطلاق، ونحو 20 طائرة يدوية مسيرة قام المسلحين بإعدادها لتنفيذ هجمات على مرافق الوحدات الروسية في سوريا.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني