خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني يؤكد دعم انتخابات برلمان كردستان في أقرب وقت

المصدر: الفرات نيوز

 اكد رئيس حكومة إقليم كردستان مسورو بارزاني، اليوم الخميس، دعم حكومته لانتخابات كردستان في اقرب وقت. وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"بارزاني استقبل وفداً من الاتحاد الأوروبي برئاسة سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق فيله فاريولا، وجرى في اللقاء، الذي حضره مبعوث الاتحاد الأوروبي إلى سوريا دان ستوينسكو والرئيس الجديد للوفد الاستشاري للاتحاد الأوروبي في العراق أنديرس ويبيرغ، آخر التطورات والمستجدات في العراق وسوريا، فضلاً عن مناقشة سبل تعزيز العلاقات بين الاقليم والاتحاد الأوروبي".
واضاف انه "بعد التطرق لنشاطات الاتحاد الأوروبي في العراق وسوريا، أشاد فاريولا بعملية الإصلاح التي تنفذها التشكيلة الوزارية التاسعة لحكومة إقليم كردستان وحملة إعادة الإعمار الجارية فيها"، معرباً عن "استعداد الاتحاد الأوروبي لأي تنسيق وتعاون مع حكومة الاقليم".
كما شكر رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سوريا حكومة إقليم كردستان على ما تقدمه من مساعدات إنسانية للاجئين السوريين في الإقليم، وتسهيل حركة التنقل بين الاقليم ومناطق شمال شرق سوريا.
فيما أشار بارزاني، إلى "العلاقات الوثيقة والودية بين إقليم كوردستان ودول الاتحاد الأوروبي، كما أعرب عن رغبته في الارتقاء بالعلاقات على الصعد كافة"، مجدداً تاكيده على "دعم حكومة إلاقليم لإجراء انتخابات برلمان كردستان في أقرب وقت، واستعدادها لتقديم المساعدة والتسهيلات بهذا الصدد".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني