خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


العراق وايران يعقدان اجتماع لتنظيم الرحلات الجوية لنقل زائري الاربعينية

المصدر: الفرات نيوز

عقدت سلطة الطيران المدني، الخميس اجتماع مع نظيرتها الايرانية لتنظيم الرحلات الجوية لتفويج زائري اربعينية الامام الحسين {ع}

وذكر اعلام السلطة في بيان ورد لوكالة {الفرات نيوز} "بتوجيه رئيس سلطة الطيران المدني العراقي نائل سعد عبد الهادي  ، عقد اجتماع مشترك بين سلطة الطيران المدني العراقي ونظيرتها الإيرانية لبحث عدة مواضيع تخص واقع عمل الطيران المدني والعلاقات المشتركة ما بين البلدين". 

وبين معاون رئيس سلطة الطيران المدني العراقي علي تقي  أن الهدف من الاجتماع المشترك هو لتنسيق آليات العمل بهدف تقديم جميع التسهيلات الممكنة في تفويج زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام عبر تنظيم وتنسيق الرحلات الجوية من كافة المطارات الإيرانية وإلى مطاري بغداد والنجف الأشرف الدوليين".

كما وستكون هناك اجتماعات دورية بين السلطتين لتنسيق أداور العمل بما يخص النقل الجوية والسلامة الجوية لخدمة المسافرين ما بين البلدين .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني