خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


فرنسا تؤكد استعدادها لأي وساطة من أجل خروج العراق من الأزمة الراهنة

المصدر: الفرات نيوز

اكد السفير الفرنسي في بغداد ايريك شوفاليه، الخميس، استعداد بلاده لأي وساطة من أجل خروج العراق من الأزمة السياسية

وذكر المكتب الإعلامي للعامري في بيان ورد لوكالة {الفرات نيوز} ان"الاخير استقبل في مكتبه ببغداد السفير الفرنسي في العراق "إيريك شوفاليه، وبحث الجانبان الوضع السياسي والخطوات العملية للاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة فضلا عن مناقشة العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها". 

من جانبه اثنى السفير الفرنسي على جهود العامري في مساعيه لاحتواء الأزمة السياسية الراهنة"، مؤكدا في الوقت نفسه ان بلاده على استعداد تام لأي وساطة من أجل الخروج من الأزمة السياسية". 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني