موسكو: واشنطن أصبحت بالفعل طرفاً في نزاع أوكرانيا    الصومال: الجيش يتصدى لهجوم شنته "حركة الشباب" وسط البلاد    فرنسا: تظاهرات للمطالبة بزيادة الأجور وعدم رفع سن التقاعد    الغندور يشيد بالحكّام العراقيين ويثني على حفاوة الاستقبال    نادي دهوك يعلن إكمال ملف التراخيص وتسديد الديون    الرطبة تحدد موعد إنجاز الربط الكهربائي مع الأردن وأبرز المكاسب    منتخب الناشئين يغادر إلى مسقط للمشاركة في التصفيات الآسيوية    التجارة تباشر بتوزيع البطاقة التموينية الإلكترونية في النجف الأشرف    العتبة الحسينية تستدعي 60 شخصية من دول العالم    وزارة الاتصالات تنفي وجود أي نية لقطع خدمة الإنترنت في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


العتبة الحسينية للفرات نيوز: عام إستثنائي لزوار الاربعين وزخم كبير لم تشهده كربلاء منذ اعوام

المصدر: الفرات نيوز

وصفت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس، الزيارة الاربعينية لهذا العام بـ"الاستثنائي" لم تشهده كربلاء المقدسة منذ أعوام.

وقال مساعد الامين العام للعتبة للحسينية المقدسة للشؤون الامنية والاجتماعية، فاضل عوز {للفرات نيوز} ان :"هذا العام يعتبر عاماً متميزاً من ناحية دخول اعداد الزائرين الى كربلاء المقدسة، حيث لم تشهد المحافظة هذا الزخم الكبير منذ السنوات الماضية".
واضاف "لاحظنا اكتظاظا كبيرا في شوارع المحافظة ومن محاورها الاربعة {بغداد وبابل والكوت والنجف}، حيث تعد هذه السنة استثنائية ومتميزة بالاعداد الكبيرة للزوار".
وتابع مساعد، ان "العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين وبالتعاون مع محافظة كربلاء اجرت استعدادات مبكرة من خلال توسعة الشوارع لستيعاب اكبر عدد من الزائرين الوافدين".
وتشهد مدينة كربلاء المقدسة زحفاً استثنائياً من حشود الزائرين لاحياء مراسم اربعين الامام الحسين عليه السلام في الـ20 من صفر الجاري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني