خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


الغانمي ونظيره الإيراني يبحثان تنظيم دخول الزائرين الى العراق

المصدر: الفرات نيوز

 

 

وزير الداخلية يستقبل نظيره الإيراني ويبحث معه عملية تفويج زائري الأربعين استقبل وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي،  اليوم الخميس، نظيره الإيراني السيد عبد الرضا رحماني فضلي. وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيفه وبحث معه جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل، في مقدمتها ما يتعلق بدخول الزائرين الإيرانيين إلى العراق وتنظيم عملية دخولهم الى البلاد.

من جانبه، أشاد السيد فضلي بالدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية العراقية لحماية زوار الأربعينية وتقديم الخدمات لهم وتأمين جميع الطرق التي يمرون بها خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة.

................

المكتب الاعلامي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني