خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


البنك المركزي يحذّر من التعامل مع المكاتب غير المرخّصة

المصدر: واع

حذَّرَ البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، المواطنين من التعامل مع المكاتب والشركات غير المرخّصة من قبله.

وذكر بيان للبنك المركزي تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، "نحذر المواطنين من التعامل مع المكاتب والشركات غير المرخصة من قبله التي تدَّعي منح سلف أو قروض أو أية تسهيلات ائتمانية أخرى".

وأشار إلى "ظاهرة الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي لمكاتب وشركات غير مرخّصة تروّج لمنح تسهيلات ائتمانية (سلف، قروض... إلخ)"، محذّرًا "الجهات التي تمارس هذه النشاطات من مخالفتها تعليمات البنك والقوانين النافذة، ولا سيّما المادة (3) من قانون المصارف رقم 94 لسنة 2004 المُعدَّل، وأنَّه سيتَّخذ الإجراءات القانونية ضدّها".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني