خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


توضيح من لجنة التراخيص بخصوص الأندية الصاعدة للممتاز

المصدر: واع

كشف المنسق الإعلامي للجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة لقدم بلال زكي عن آلية ترخيص الاندية الصاعدة للدوري الممتاز للموسم المقبل.
وقال زكي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" النظام الرئيس يحتوي 22 نادياً منهم 20 نادياً يلعبون في دوري الممتاز بالاضافة الى  الميناء والسامراء وامانة بغداد ، وهنالك نظام احتياطي ادرج فيه ناديا الناصرية ودهوك، وفي حال تاهل دهوك على حساب امانه بغداد سيتم مخاطبة الاتحاد الاسيوي لنرفعه في منظومة الاتحاد، بعد ذلك يتم اعطاؤهم فترة لا تتجاوز الشهر لاكمال ملف التراخيص ورفعها الى اللجنة التي بدورها ستقوم بزيارة النادي وتقييمه ".
واضاف زكي :" في حال انطلاق الدوري قبل رفع ملف التراخيص الى اللجنة سيضطر دهوك الى اختيار ملعب مرخص يجري فيه مبارياته لحين ترخيص ملعبه"، لافتاً الى ان" لجنة التراخيص لم تعطِ الرخصة لاي نادٍ حتى هذة اللحظة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني