خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نقل تصفيات آسيا يربك الحسابات الإدارية لمنتخب الشباب

المصدر: واع

أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، ان نقل التصفيات الاسيوية للشباب من محافظة البصرة الى بلد بديل لم يكن له تأثير سلبي على اللاعبين بقدر ما اربك الحسابات الادارية للمنتخب.
وقال المالكي في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء، إن" قرار الاتحاد الاسيوي بنقل التصفيات الاسيوية للشباب والتي كان من المقرر اقامتها في محافظة البصرة، لم يؤثر بشكل مباشر على فرديات اللاعبين او على خطة اللعب او  الجانب الفني، إنما أربك الحسابات الإدارية للمنتخب"، مبينا ان " الخطة التي تم اعدادها للبطولة تضمنت اقامة معسكر تدريبي في محافظة أربيل وبعدها التوجه إلى محافظة البصرة قبل خمسة أيام من البطولة، ولكن قرار الاتحاد الاسيوي اربك الحسابات الادارية وكذلك حسابات الجهاز الفني".
واضاف المالكي ان" الاتحاد الاسيوي لم يحسم موعد ومحل اقامة المجموعة الثامنة التي تضم منتخبنا بالاضافة الى الهند والكويت، وما زال الغموض يسود المشهد حتى هذه اللحظة "، موضحا ان" التأخير لا يصب في مصلحة منتخبنا من الناحية الفنية والادارية لاسيما ان المنتخب يعسكر حاليا في اربيل وينتظر قرار الاتحاد الاسيوي لتحديد وجهته المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني