خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


سلة النفط تستعد للموسم الجديد بمعسكر خارجي

المصدر: واع

أكد مدرب فريق النفط بكرة السلة خالد يحيى، ان فريقه يواصل استعداداته للموسم المقبل، منوها بإقامة معسكر خارجي يحدد مكانه في وقت لاحق للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال يحيى ، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء، إن" الفريق يكثف استعداداته بنفس الهمة والاصرار المعهودين ، وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية للوصول الى الجاهزية التامة قبل انطلاق المنافسة المحلية"، مبيناً أن" ادارة النادي قررت التعاقد مع لاعبين جدد بعد رحيل سبعة من اهم اللاعبين في الفريق".
واضاف يحيى انه" من المؤمل إقامة معسكر تدريبي خارجي سيتم تحديده خلال الفترة القريبة المقبلة بعد وصول المحترفين الاجانب "، مشيراً الى أن اللاعبين المحترفين لم يمثلوا الدوري العراقي لكنهم لعبوا في الشرق الأوسط والدول العربية وليدهم خبرة واطلاع وسيكونوا علامة فارقة في سلة النفط ".
وتابع يحيى ان " الموسم المقبل سيشهد منافسة شرسة وصعبة في الدوري الممتاز لاسيما ان هنالك فرقا مستقرة ومنافسة على اللقب بقوة مثل الشرطة ودجلة الجامعة اللذين اجريا تعاقدات متميزة ولديهم لاعبون اشداء ولكن الفريق عازم على خطف لقب الموسم المقبل من خلال الروح القتالية للفريق واحداث توليفة جيدة بين صفوف اللاعبين للوصول الى الهدف المنشود ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني