خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بمشاركة 100 شركة عالمية واقليمية... السليمانية تنهي استعدادتها لاطلاق معرضين دوليين

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت غرفة تجارة وصناعة السليمانية، يوم الثلاثاء، إتمام استعداداتها لإقامة معرضين دوليين، الأول يخص الواقع الزراعي والاخر عن الأساليب العمرانية الحديثة.

وقال نائب رئيس الغرفة، ياسين رحيم في مؤتمر صحفي، ان الاستعدادات استكملت لإقامة المعرض الدولي الخاصة بالتجارة الزراعية في السليمانية والذي سينطلق يوم غد الأربعاء بمشاركة 100 شركة عالمية واقليمية.

واضاف، ان "المعرض سيعمل على وضع برنامج لتطوير القطاع الزراعي في الاقليم عموما ومحافظة السليمانية على وجه الخصوص".

اما عن المعرض الثاني فأكد رحيم انه سينطلق في ارض المعارض بطاسلوجة للفترة من 27 ايلول/ سبتمبر ولغاية 30 منه، وهو عن الاساليب العمرانية الحديثة بمشاركة عدد كبير من الدول الاقليمية والاجنبية والعربية.

ولفت الى" ان ايران ستشارك بنسبة 50% من الشركات في المعرضين، مشيرا الى ان تلك المعارض تهدف الى الاستمرار بعملية التطوير والاستثمار في الاقليم في شتى القطاعات كما ستتم الاستفادة من خبرات الشراكات العالمية في دفع عجلة التطور في كوردستان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني