خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


معسكر خارجي لصالات المصافي استعداداً للموسم المقبل

المصدر: واع

أكد مدرب فريق المصافي لكرة الصالات ياسر حميد، أن الفريق أعد العدة بشكل مختلف للمنافسة على أحد المراكز الأولى في الموسم المقبل منوها بإقامة معسكر خارجي لرفع جاهزية الفريق قبل بداية الدوري.
وقال حميد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" الفريق يستعد للموسم الجديد بقوة وسقف الطموح ارتفع بعد احتلال المركز الثالث في الموسم الماضي، والجميع عازم على إحراز مركز قريب من التتويج في دوري الموسم المقبل ". 
واضاف حميد، أن" إدارة النادي استقطبت خمسة لاعبين مهمين من نادي الشرطة ولاعباً من نادي الجنسية وآخر شابّاً من نادي الآليات فضلاً عن حارس مرمى من نادي الموصل وهنالك نية للتعاقد مع محترفين اثنين في القريب العاجل وسيتم الاعلان عنهما حال التوقيع الرسمي". 
وتابع حميد، أن" إدارة النادي وعدت بإقامة معسكر خارجي منتصف الشهر الحالي يكون أما في إيران أو لبنان أسوة بباقي اندية الدوري للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين للمنافسة المحلية"، لافتاً إلى أن " الفريق عازم على الدخول للدوري المقبل بقوة ومنافسه فرق شرطة والنفط الوسط وسنكون رقماً صعباً أمام جميع الفرق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني