خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب السباحة يتوجه الى القاهرة

المصدر: واع

يغادرنا وفد منتخبنا الوطني للسباحة اليوم الاثنين، متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة  للمشاركة في البطولة العربية للألعاب المائية والتي ستقام للفترة من السابع وتستمر حتى العاشر من الشهر الحالي .
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للسباحة والألعاب المائية هاشم محمد الخزرجي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" وفد المنتخب سيتوجه اليوم الى القاهرة بوفد يضم أربعة عشر لاعباً يمثلون ثلاث فئات عمرية وهي من(12-13 و 14-15 و 16-18)".
وتابع الخزرجي :" نأمل تحقيق نتائج طيبة في هذه المنافسة كما حصل في بطولة العرب التي اقيمت في ابو ظبي والتي تعد من أشهر البطولات العربية للألعاب المائية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني