خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تحضيراً لكأس المثابرة.. الشرطة يرفع جاهزيته في معسكر دهوك

المصدر: واع

يواصل فريق الشرطة بكرة السلّة وحداته التدريبية في معسكره المقام حالياً في محافظة دهوك استعداداً لكأس المثابرة وبطولة الدوري الممتاز للموسم المقبل.
وقال المدير الإداري لفريق سلّة الشرطة رافد عبد الحسين، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، الأحد، إن" التدريبات اليومية تجري على قدم وساق وبشكل مكثف للوصول الى أقصى درجات الجاهزية قبل إقامة مباراة كأس المثابرة أمام فريق دجلة الجامعة المقررة في العشرين من الشهر الحالي ".
وأضاف عبد الحسين، أن" الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب علي فرحان أحدث توليفة جديدة من اللاعبين ضمت لاعبي الخبرة والشباب، تم اختيارها بشكل دقيق، بالاضافة الى استقدام أفضل المحترفين وكنا أول فريق يستقبل لاعبيه الأجانب ".
وتابع عبد الحسين، أن" الفريق سيكون على أتم الجاهزية قبل موعد المباريات المرتقبة والجميع عازم على إحراز كأس المثابرة والمنافسة على لقب الدوري للموسم الجديد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني