خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

مــنـــوعــات 


خاصة وأنت نائم.. لهذا السبب يجب إغلاق باب غرفة النوم ليلاً

المصدر: وكالات

سواء كان ذلك يمنحنا فرصة لسماع أطفالنا بشكل أفضل أو السماح بدخول الهواء النقي، فقد ثبت أن ترك باب غرفة النوم مفتوحًا ليس الخيار الأفضل.

هناك عدة أسباب تجعلنا نغلق الباب أثناء النوم، نستعرضها لكم وفق ما أوضح موقع "brightside".

- لديك فرصة أفضل للنجاة من حريق:

إذا تركت باب غرفة نومك مفتوحًا عندما تنام وكان هناك حريق، فقد ينتشر بشكل أسرع في غرفتك، لكن، قد يمنحك الباب المغلق مزيدًا من الوقت للتصرف وإنقاذ نفسك من النار، بالإضافة إلى ذلك، فإن الدخان السام لن ينتشر بسهولة.

- يمنع الضوضاء ويمنحك نومًا عميقًا:

إذا كنت تعيش في بيئة صاخبة وكان نومك خفيفًا، فمن المحتمل أنك تواجه صعوبة في النوم، لذا فإن إغلاق الباب هو خيار جيد، حتى لو لم تكن معتادًا عليه.

فضلا عن ذلك، يساهم أيضا في تجنب سمتع أصوات الأشخاص في الغرف المجاورة.

- يزيد من فرصة الاستيقاظ بشكل أسرع في حالة تعرض منزلك للسرقة:

يمكن أن يمنحك باب غرفة النوم المغلق، فرصة للتصرف إذا سمعت أن شخصًا ما اقتحم منزلك أو على وشك ذلك، سيسمح لك هذا أيضًا بالبقاء أكثر أمانًا أثناء انتظار وصول الشرطة وإنقاذك.

- الاحتفاظ بالطاقة الإيجابية بداخل الغرفة:

أحد مبادئ فلسفة "فنج شوي"، هو تجنب النوم في غرفة ذات باب مفتوح، وذلك لأن الطاقة الإيجابية في الغرفة يمكن أن تخرج، ما قد يجعل هناك فرصة لدخول الطاقة السلبية.

لذا، سيمنع إغلاق الباب كل هذا، ويمنحك شعوراً بالأمان والسكينة، والهدوء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني