خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخبـــار العــالــم 


أفغانستان: مقتل 4 أطفال وإصابة آخرين بانفجار عبوة ناسفة

المصدر: الميادين

طيار يهدد بصدم طائرته الصغيرة بمبنى مركز "وول مارت" التجاري في ولاية ميسيسيبي الأميركية، والشرطة تقوم باحتجازه بعد هبوطه في أحد الحقول الزراعية.

أفاد مسؤولون أميركيون بأنّ طياراً هدد بصدم طائرته الصغيرة بمبنى مركز "وول مارت" التجاري في ولاية ميسيسيبي، قبل أن يجري السبت احتجازه بعد هبوطه في أحد الحقول الزراعية.

وقالت كوني ستريكلاند، الملحقة بمكتب شريف مقاطعة بنتون، لوكالة "فرانس برس" إنّ "الطائرة ذات المحركين من طراز بيتشكرافت التي حلقت لساعات فوق مدينة توبيلو والمنطقة المجاورة هبطت صباحاً". 

وذكرت شبكة "سي أن أن" أن "الطيار سوف توجّه إليه تهم ارتكاب سرقة كبرى وتوجيه تهديدات إرهابية"، وأنّ "من المرجح أن تكون هناك اتهامات فدرالية إضافية"، مشيرةً إلى أنّ "الدافع وراء فعلته غير واضح".

وقال رئيس شرطة توبيلو، جون كواكا، إنّ "الطيار كوري واين باترسون عمل لمدة 10 سنوات في شركة توبيلو للطيران، وتضمنت وظيفته تزويد الطائرات بالوقود، وهو لديه إلمام بالطيران لكن لا يبدو أنه يحمل رخصة طيران".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني