خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخبـــار العــالــم 


كبير نواب البرلمان الصيني يزور روسيا للمشاركة في منتدى اقتصادي

المصدر: الميادين

وكالة "شينخوا" تفيد بأنّ كبير نواب البرلمان الصيني لي تشانشو سيحضر المنتدى الاقتصادي الشرقي السابع في روسيا، وسيزور منغوليا ونيبال وكوريا الجنوبية.

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا"، اليوم الأحد، أنّ كبير نواب البرلمان الصيني لي تشانشو سيحضر المنتدى الاقتصادي الشرقي السابع في مدينة فلاديفوستوك الروسية هذا الأسبوع، ليصبح أكبر مسؤول صيني يزور روسيا منذ بدء الحرب في أوكرانيا.

وقالت "شينخوا" إنّ من المقرر أن يقوم لي، رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، بزيارات رسمية لروسيا ومنغوليا ونيبال وكوريا الجنوبية في الفترة من الأربعاء 7 أيلول/سبتمبر إلى 17 أيلول/سبتمبر.

وأضافت الوكالة الصينية أنّه سيحضر المنتدى الذي يستمر 4 أيام، والمقرر أن يبدأ يوم غدٍ الاثنين، خلال إقامته في روسيا.

يذكر أنّ الرئيسين الصيني شي جين بينغ والروسي فلاديمير بوتين أعلنا شراكةً استراتيجيةً "بلا حدود"، في شباط/فبراير، قبل أسابيع من بدء الحرب في أوكرانيا. 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني