موسكو: واشنطن أصبحت بالفعل طرفاً في نزاع أوكرانيا    الصومال: الجيش يتصدى لهجوم شنته "حركة الشباب" وسط البلاد    فرنسا: تظاهرات للمطالبة بزيادة الأجور وعدم رفع سن التقاعد    الغندور يشيد بالحكّام العراقيين ويثني على حفاوة الاستقبال    نادي دهوك يعلن إكمال ملف التراخيص وتسديد الديون    الرطبة تحدد موعد إنجاز الربط الكهربائي مع الأردن وأبرز المكاسب    منتخب الناشئين يغادر إلى مسقط للمشاركة في التصفيات الآسيوية    التجارة تباشر بتوزيع البطاقة التموينية الإلكترونية في النجف الأشرف    العتبة الحسينية تستدعي 60 شخصية من دول العالم    وزارة الاتصالات تنفي وجود أي نية لقطع خدمة الإنترنت في العراق   

أخبـــار العــالــم 


سوريا: دوي انفجارات في محيط القاعدة الأميركية بحقل العمر شرقي دير الزور

المصدر: الميادين

بعد استهداف مطاري حلب ودمشق قبل يومين، مصادر تفيد الميادين بسماع دوي انفجارات قرب محيط القاعدة الأميركية، في حقل العمر النفطي، شرقي دير الزور.

أفادت مصادر الميادين، مساء السبت، بسماع دويّ 3 انفجارات في محيط القاعدة الأميركية، بحقل العمر النفطي، شرقي دير الزور، شرقي سوريا، ما أدّى إلى اندلاع حريق في المنطقة. 

وقالت المصادر، إنّ الأصوات تزامنت مع تحليق لطيران مسيّر في سماء ريف دير الزور. ورجّحت المصادر نفسها بأن يكون استهداف القاعدة من المقاومة الشعبية في دير الزور.وتداول ناشطون على مواقع "تويتر" صورة لأعمدة الدخان التي تصاعدت، من جراء القصف الصاروخي في محيط القاعدة الأميركية.

ونقلت وكالة "سانا" السورية عن مصادر محلية في دير الزور  قولها للوكالة، بسماع دوي الانفجارات في القاعدة تلاها تصاعد سحب الدخان من داخلها، ولم يتم التأكد من طبيعة تلك الانفجارات.

ولفتت المصادر إلى أنه "تلا الانفجارات تحليق مكثف لطيران الاحتلال الأميركي في أجواء المنطقة"، وفق "سانا".

وأمس الجمعة، أعلنت وزارة النقل السورية، أنّ مطار دمشق الدولي استأنف عمله بشكل طبيعي، مؤكدةً أنّ العمل مستمر من أجل إعادة الملاحة الجوية في مطار حلب الدولي، بعد العدوان الإسرائيلي الذي استهدف المطارين.

وكانت وزارة الدفاع السورية أعلنت، الأربعاء الماضي، تعرّض مطار حلب الدولي لعدوان إسرائيلي، بالتزامن مع استهداف طاول جنوبي شرق العاصمة دمشق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني