شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


سماحة السيد عمار الحكيم يزور مدينة أربيل ويلتقي بالرئيس مسعود البرزاني

المصدر: 

زار سماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى الاسلامي العراقي مدينة اربيل عاصمة اقليم كردستان الخميس 26 / 8 حيث التقى هناك السيد مسعود البارزاني رئيس اقليم كردستان الذي اقام على شرف زيارته مأدبة افطار رمضانية.
بعدها دخل الجانبان في جولة مباحثات هامة ومطولة اتسمت بالشفافية والدقة في تناول آخر تطورات الوضع السياسي الحالي على مختلف الصعد حيث تطرقا الى أدق تفاصيل عملية تشكيل الحكومة والمعوقات التي تقف حائلا دون ذلك واتفقا على ضرورة السعي الحثيث وتكثيف اللقاءت والمشاورات والاتصالات بالاطراف الوطنية الاخرى للاسراع بتشكيل الحكومة العراقية  على مبدأ الشراكة الوطنية .وكذلك ناقشا تافصيل تطوير العلاقات الستراتيجية بين المجلس الأعلى الإسلامي العراقي والحزب الديمقراطي الكردستاني مستذكرين العلاقات التاريخية التي تربط الطرفين والتي مضى عليها ستة عقود منذ خمسينيات القرن الماضي.
ووقفا مطولا امام التداعيات الامنية التي حصلت خلال الأيام الماضية وكذلك تطورات العلاقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة الأقليم ومسائل آخرى ذات اهتمام مشترك .وفي صباح الجمعة المصادف 27 / 8 عاد سماحة السيد عمار الحكيم والوفد المرافق له بغداد حيث رافقه كلا من وزير المالية السيد باقر جبر الزبيدي والمستشار السياسي السيد محسن الحكيم وكلا من النائب رضا جواد تقي والنائب حميد معله والنائب تحسين مطر والمستشار الاعلامي باسم العوادي.

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني