ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


طواقم تحكيم دولية لقيادة مباريات دوري النخبة

المصدر: 

اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم تسمية طواقم تحكيم دولية لقيادة مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في منافسات دوري النخبة الكروي.
وقال امين سر لجنة الحكام في الاتحاد عادل القصاب أن اللجنة سمت طواقم تحكيم دولية لقيادة مباريات ذهاب للدور نصف النهائي حيث يقود لقاء دهوك مع الزوراء في ملعب دهوك الحكام صباح عبد وجليل صيفي وميثم خماط وفلاح عبد ومشرف المباراة ابراهيم قاسم ومقيم الحكام ارسلان قادر والمنسق الامني شاهين يحيى.
واضاف ان لقاء اربيل مع الطلبة سيقوده طاقم تحكيمي مؤلف من علي صباح ولؤي صبحي ومحمود خلف وهيثم محمد علي ومشرف المباراة صبحي رحيم لمقيم الحكام كريم سعدي والمنسق الامني محمد صاحب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني