الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


الكشف عن سيارت حادث العشار وانتشار مكثف للشرطة في شوارع و تقاطعات البصرة

المصدر: 

كشف مصدر امني رفض ذكر اسمه لمراسل راديو دجلة ان الانفجار الذي وقع يوم امس في منطقة العشار كان سببة انفجار سيارة نوع صالون موديل 1982 بيضاء اللون.
واضاف المصدر ان اللوحة التي كانت موجود على السيارة هي من محافظة الانبار وتحمل الرقم 629934 .
يشار الى الانفجار الذي وقع يوم امس في مراب لمبيت للسيارات اسفر عن استشهاد شخص وسقوط تسعة جرحى بينهم اربعة من افراد الشرطة اضافة الى الحاق اضرار مادية بالعجلات الموجودة بالقرب من مركز شرطة العشار .
هذا ومازال الانتشار الامني مكثفا حول بنايتي المحافظة ومجلس المحافظة وينتشر عدد كبير من افراد الجيش والشرطة في كثير من التقاطعات ويقومون بعمليات تفتيش تحسبا لوجود سيارات مفخخة في المحافظة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني