خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين

المصدر: واع

أنهت الهيأة الإدارية لنادي الحشد الشعبي الرياضي جميع إجراءات التعاقد مع فريق كرة اليد للموسم المقبل .
وقال أمين سر النادي عباس فاضل جواد، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد إن" إدارة النادي جددت تعاقدها مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب خالد عدنان والمساعد نعمان منذر ومدرب الحراس مصطفى ياسين"، مبيناً، أن" النادي وقَّع مع 16 لاعباً لتمثيل الفريق للموسم المقبل ".
واضاف جواد : " من المقرر أن يبدأ الفريق وحداته التدريبية في الخامس عشر من شهر آب الحالي وبانتظار أن ينضم لمعسكر تدريبي استعداداً لانطلاق الدوري العراقي الممتاز لكرة اليد المؤمل انطلاقة في الخامس عشر من شهر كانون الأول المقبل ".
وتابع جواد، أن " الذين سيرتدون فانلية فريق الحشد الشعبي لكرة اليد في الموسم الجديد هم كل من :
 سجاد حمودي والأمير علي وسجاد طالب وكرار اسعد واحمد خالد وقصي جبار ورامي علي وعلي جودي ومرتضى علي ومصطفى بكري ومرتضى عبد العظيم واسامة رفعت ومنير قاسم حسين علي وعلي مهدي ولاعب محترف تونسي"، لافتا الى أن" الهيأة الإدارية والجهاز الفني عازمون على تحقيق نتائج ايجابية تليق باسم نادي الحشد الشعبي وواعتلاء منصَّات التتويج ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني