مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


ضبط مجموعة آثار والقبض على حائزها في حمام العليل

المصدر: الفرات نيوز

  
 ألقت قوة من الجيش على متهم بتجارة الآثار في محافظة نينوى. وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أنه "وبناءً على معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود أحد الأشخاص يتاجر بالآثار في ناحية حمام العليل ضمن محافظة نينوى، خرجت قوة من الفوج الثالث للواء المشاة الخامس والسبعين لفرقة المشاة السادسة عشرة وقوة من استخبارات وأمن قيادة عمليات غرب نينوى، بواجب وتم نصب كمين محكم له".
وأضاف "نتج عن الكمين، إلقاء القبض على المتهم وبحوزته (٥) أكواب أثرية، وجرتين أثريتين، و(١٥) من النقود الأثرية، وتمثال أثري".
وأشار البيان الى "تسليم المتهم الى قسم استخبارات وأمن قيادة عمليات غرب نينوى".
 
 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني