مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير أعتدة وعبوات وصواريخ لداعش في الرطبة

المصدر: الفرات نيوز

  
 قام الجهد الهندسي المرافق لمفارز الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، بتدمير أعتدة وعبوات وصواريخ لداعش الارهابي بعد ضبطها  في الرطبة بمحافظة الانبار. وذكرت المديرية في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"خلال تنفيذها لعدة عمليات للبحث والتفتيش عن مخلفات داعش الارهابي من الاسلحة والاعتدة في مناطق عدة من قضاء الرطبة بالانبار بالاستناداً الى معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة الخامسة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من الوية المشاة ١٨و١٩ و٢٠ اسفرت عن ضبط ٧٨٢ إطلاقة عيار ١٢،٧ ملم و٣٨٥ اطلاقة bkc".

واضافت "كما تم ضبط ٢٤٠ اطلاقة عيار ١٤،٥ملم و١٨٠ اطلاقة عيار ١٢،٥ ملم، و٩٠ اطلاقة كلاشنكوف، و١٤ عبوة ناسفة و١٤ قنبرة هاون و٨ صواريخ قاذفة، و٧ حشوات صواريخ و٥ مقذوفات ٥٧ملم و٥ حاويات عتاد عيار ١٤،٥ملم و٣ اشرطة عتاد وسطرتي تفجير من مخلفات داعش الارهابي في مناطق جنوب الرطبة وشمال وجنوب الخط الدولي السريع بالانبار".

واشارت المديرية، الى "قيام مفارز الجهد الهندسي المرافق للقوات برفع المواد وتفجيرها موقعيا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني